top
En
الرئيسية » نشاطات »
التشريعي يطالب الحكومة بإدارة الحوار بين إدارة وكالة الغوث واتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث
رام الله – 19/01/2014- قرر أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني توجيه رسالة الى مجلس الوزراء يطالبه فيها بإدارة حوار بشكل فوري بين ادارة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين واتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث في الضفة الغربية المحتلة، لإنهاء الأزمة القائمة بين الطرفين وانهاء الإضراب القائم منذ شهرين بما يضمن مصالح العاملين وينصفهم.
جاء ذلك خلال اجتماع النواب عزام الأحمد وخالدة جرار وبسام الصالحي وجمال حويل مع عدد من ممثلي اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث في الضفة الغربية المحتلة يرأسهم السيد شاكر نظمي الرشق رئيس الاتحاد، وذلك اليوم الأحد في مقر المجلس في رام الله.
وأبدى اعضاء الاتحاد تقديرهم عاليا لاهتمام أعضاء هيئة الكتل والقوائم البرلمانية وأعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني و الجهود التي يبذلونها لإنهاء الأزمة، مؤكدين أنهم يتمتعون بالمرونة الكافة التي من شأنها انهاء الأزمة على ان لا تتعارض مع مطالبهم وثوابتهم التي لن يتخلوا عنها لحين تحقيقها.

أعضاء التشريعي بدورهم دعوا الى فتح باب الحوار الفوري بين اطراف الأزمة والوصول الى نقطة تفاهم ترضي الطرفين، وانهاء الاضراب حتى يتسنى لأبناء شعبنا في مخيمات الصمود والتصدي من تلقي الخدمات التي هم بأمس الحاجة اليها وعلى وجه السرعة.

الدائرة الإعلامية

المجلس التشريعي الفلسطيني

2019 جميع الحقوق مطبوعة لدى المجلس التشريعي الفلسطيني, رام الله - المصيون, هاتف :2984743 , www.pal-plc.org