top
الرئيسية » نشاطات »
احتفال التشريعي بيوم المرأة العالمي.......

7/3/2017- تقدم المجلس التشريعي ممثلا بكل من النائبات انتصار الوزير، خالدة جرار، نجاة الأسطل، سحر القواسمي، وجهاد أبو زنيد بأحر التهاني وأرق التبريكات للمرأة الفلسطينية بمناسبة الثامن من آذار، يوم المرأه العالمي.

وقدم كل من أمين عام المجلس التشريعي ابراهيم خريشة والنائب عبد الرحيم برهم تحية إجلال وإكبار إلى المرأة الفلسطينية عامة والموظفات العاملات في المجلس التشريعي خلال الاحتفال الذي قامت بتنظيمه الإدارة العامة للمرأة والطفل والأمانة العامة للمجلس التشريعي.

وكانت ركيزة الكلمات التي قدمها الحضور خلال الاحتفال الدلالة على تقدير المرأة والإشادة بصمودها وتتويج مساهمتها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية، والوقوف على الانجازات والمكاسب التي حققتها خلال أعوام من النضال، والتصدي للاحتلال.

وكانت أمهات الشهداء والأسرى والجرحى والأسيرات في سجون الاحتلال محور الكلمات التي ألقيت بهذه المناسبة، وتمنى الحضور الإفراج العاجل للأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال، والشفاء للجرحى البواسل والمجد والخلود للشهداء الأبرار، والتمنيات بالاحتفال في العام القادم بنيل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية.

2001 جميع الحقوق مطبوعة لدى المجلس التشريعي الفلسطيني, رام الله - المصيون, هاتف :2984743 , www.pal-plc.org