top
En
الرئيسية » نشاطات »
التشريعي يستقبل وفدا طلابيا من كلية "العلوم السياسية" في جامعة النجاح

رام الله – 21/04/2014- استقبل عضوا المجلس التشريعي الفلسطيني د.عبد الله عبد الله وقيس عبد الكريم اليوم الاثنين في مقر المجلس في مدينة رام الله، وفدا طلابيا من كلية العلوم السياسية في جامعة النجاح في نابلس الذي زار مقر المجلس في رام الله بهدف الاطلاع على طبيعة المجلس التشريعي الفلسطيني ودور البرلمان وفقا للقانون الفلسطيني.

ووضع النائبان قيس وعبد الله الوفد الطلابي بطبيعة عمل المجلس التشريعي الفلسطيني والية عمل مجموعات العمل البرلمانية والتعاون القائم بين التشريعي ومختلف مؤسسات السلطة الفلسطينية سواء على مستوى الرقابة أو التشريع.
كما أشار النائبان للانقسام الحاصل واثره السلبي على دور المجلس الشتريعي الهام في تثبيت دعائم العمل البرلماني وبناء الحياة الديمقراطية.
كما استمع الوفد الطلابي لشرح مستفيض من عضوي التشريعي عن ظروف المرحلة الحالية التي تمر فيها القضية الفلسطينية وبخاصة مع الصعوبات والعراقيل التي تضعها اسرائيل بوجه المفاوضات والعملية السلمية.
وأكد النائبان على صعوبة المرحلة وأهمية تكاتف كافة فئات المجتمع الفلسطيني كل من موقعه وتحمل المسؤولية وتوحيد الصف تحت الاطار الوطني وتقوية الجبهة الداخلية حتى يتسنى مواجهة الصعوبات.
كما اجاب النائبان على جملة من الاستفسارات والاسئلة التي طرحها طلاب وطالبات جامعة النجاح تمحورت حول الانتخابات وسن الترشح والانتخاب ودور الشباب في المساهمة في مختلف قطاعات الوطن.

2021 جميع الحقوق مطبوعة لدى المجلس التشريعي الفلسطيني, رام الله - المصيون, هاتف :2984743 , www.pal-plc.org