top
En
الرئيسية » نشاطات »
التشريعي يستقبل وفدا يمثل "ابناء الجالية الفلسطينية في الدنمارك"

رام الله – 24/4/2014- استقبل كل من اعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني د.عبد الله عبد الله ود.بيرنارد سابيلا وجمال ابو الرب وفدا يمثل ابناء الجالية الفلسطينية في الدنمارك، يزور فلسطين بضيافة برلمان شباب فلسطين، حيث وضع أعضاء التشريعي الوفد بصور الأوضاع في فلسطين واخر التطورات على الساحة الفلسطينية.

واشار النواب خلال حديثهم الى التعنت الذي تبديه حكومة الاحتلال الاسرائيلي بشان المفاوضات والشروط الغير مقبولة فلسطينيا التي وضعها الجانب الاسرائيلي، كشرط الاعتراف باسرائيل كوطن قومي لليهود.
وتحدث النواب عن الممارسات الاسرائيلية على الأرض التي هدفت لافشال الجهود الأميركية لانجاح عملية السلام وبخاصة الاستمرار في بناء المستوطنات ومصادرة الاراضي والاعتداء على الفلسطينيين وممتلكاتهم.
كما أشار النواب الى العلاقة الوطيدة والتاريخية ما بين الشعبين الفلسطيني والدنماركي، مؤكدين على الموقف الدنماركي الداعم للقضية الفلسطينية وبخاصة الموقف الذي اتخذه أحد أكبر البنوك الدنماركية سحب استثماراته من البنوك الاسرائيلية لدورها في الاستثمار والبناء في المستوطنات.
وشدد النواب على حرصهم على تطوير العلاقات مع الدنمارك التي تمتاز بقيم حقوق الانسان والقوانين المتطورة والعدالة الاجتماعية، الأمر الذي سينعكس ايجابا على الموقف الدنماركي تجاه القضية الفلسطينية وحقوق ابناء الشعب الفلسطيني التي ينتهكها الاحتلال الاسرائيلي.
جدير بالذكر أن الوفد الدنماركي زار عدة مدن فلسطينية وبخاصة القدس المحتلة حيث اطلع على معاناة شعبنا هناك، بالاضافة الى مدينة الخليل والبلدة القديمة وعدة قرى مهجرة في الاراضي المحتلة عام 48.

2021 جميع الحقوق مطبوعة لدى المجلس التشريعي الفلسطيني, رام الله - المصيون, هاتف :2984743 , www.pal-plc.org